Add new comment

اعاني من ضيقه وحزن شديد لدرجة اني ابكي باستمرار حاولت ان اعالج نفسي بالصلاة والقران والذكر لكن بدون اي نتيجه
احيانا يرودني شعور بالانتحار لكن ايماني بالله ان هذا الفعل يغضب الله