إضافة تعليق جديد

اعاني من ضيقه وحزن شديد لدرجة اني ابكي باستمرار حاولت ان اعالج نفسي بالصلاة والقران والذكر لكن بدون اي نتيجه
احيانا يرودني شعور بالانتحار لكن ايماني بالله ان هذا الفعل يغضب الله